صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

ترشيد قرارات الاتصال التسويقي من خلال قياس فعالية الإعلان : دراسة ميدانية / د. حباينة محمد، أ. مروان عبد الرزاق

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:ص. 49-77الموضوع:تصنيف DDC:
  • 659.10965 23A
تصنيفات أخرى:
  • 659
في: Revue des réformes économiques et intégration en économie mondiale . - NO. 21 2016 ص. 49-77 . -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues M2815 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR731974

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.