فن المقامة في عصر الإحياء بين الاتباع والابتداع / د. رضوان الخياطي
نوع المادة : مقالةوصف:ص. 243-264تصنيف DDC:- LB818.8 23A
- 810.9009
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 810.OM / 1255 V. 3 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO734955 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | ||
810.OM / 1255 V. 3 التراث السردي العربي : احادية الدال وتعدد المرجع / | 810.OM / 1255 V. 3 التحليل السيميائي للخطاب الروائي في النقد الجزائري : السعيد بوطاجين أنموذجا / | 810.OM / 1255 V. 3 سيميائية اللون واستراتيجية الدلالة في الرواية / | 810.OM / 1255 V. 3 فن المقامة في عصر الإحياء بين الاتباع والابتداع / | 810.OM / 1255 V. 3 التراث السردي العربي القديم وفن التصوير / | 810.OM / 1255 V. 3 تمظهرات التجريب في الرواية المغاربية / | 810.OM / 1255 V. 3 إنتاجية المصطلح والمرجعية الثقافية : من خلال الرحلة الجزائرية إلى فرنسا خلال القرن التاسع عشر : الرحلة الصيامية نموذجا / |
بيبليوغرافيا : ص. 264
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.