صعوبات التعلم : حدود وإمكانات الدمج : حالة الأطفال ذوي اضطرابات نقص الانتباه / نبيل عبد الصمد
نوع المادة : مقالةوصف:ص. 205-231الموضوع:تصنيف DDC:- 371.90964 23A
- 371.9
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | 362 / 1509 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO735381 |
بيبليوغرافيا : ص 230-231
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.