صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Impact des caractéristiques individuelles d'un cyberconsommateur et de la confiance sur l'intention d'achat en ligne : une étude quantitative issue du contexte nord-africain / Kaouther Jridi, Amel Chaabouni, Fatma Bakini... [et al.]

نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 254-273الموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.8002854678061 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
موارد على الانترنت: في: Revue marocaine de recherche en management et marketing N° 18, 2018
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة أنترانت مقالة أنترانت Bibliothèque centrale Intranet INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح ARI735886

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.