التعليم والمردودية : مقاربة سيكو-معرفية / علي أفرفار
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:تازة : منشورات مؤسسة باحثون للدراسات، الأبحاث، النشر والاستراتيجيات الثقافية، 2021 وصف:(437 ص.)تدمك:- 978-9920-555-01-2
- 371.30964 23A
- 371.3
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 371.3 / 1102 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007532092 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | ||||||||
371.3 / 1099 تربية الطفولة المبكرة للأم والمعلمة : طريقة مونتسوري / | 371.3 / 1100 L'art d'enseigner : précis de didactique / | 371.3 / 1101 Lire et comprendre en français langue étrangère / | 371.3 / 1102 التعليم والمردودية : مقاربة سيكو-معرفية / | 371.3 / 1103 العناصر الديدكتيكية الفاعلة في درس النصوص : المواصفات والتفاعلات / | 371.3 / 1104 التعليم بالتخيل : إستراتيجية التعليم الإلكتروني وأدوات التعلم / | 371.3 / 1105 L'école à la croisée des chemins : essai / |
بيبليوغرافيا : ص 385-437
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.