صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Analyse qualitative des comportements du marketing digital sur Facebook : cas des entreprises marocaines / M. Zaghli, H. Attouch

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 1-24عنوان آخر:
  • Qualitative analysis of digital marketing behaviour on Facebook : the case of Moroccan enterprises [عنوان موازي]
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.800964 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
موارد على الانترنت: في: Moroccan journal of quantitative and qualitative research.- 2020, p. 1-24
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة أنترانت مقالة أنترانت Bibliothèque centrale Intranet Collection générale INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح ARI736626

Bibliogr. p. 23

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.