Analyse qualitative des comportements du marketing digital sur Facebook : cas des entreprises marocaines / M. Zaghli, H. Attouch
نوع المادة : مقالةوصف:p. 1-24عنوان آخر:- Qualitative analysis of digital marketing behaviour on Facebook : the case of Moroccan enterprises [عنوان موازي]
- 658.800964 23E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة أنترانت | Bibliothèque centrale Intranet | Collection générale | INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | ARI736626 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Intranet, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 23
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.