صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

في نقد الإبستمية الإصلاحية لوزارة التربية : الوثيقة المنهجية لإصلاح المنظومة التربوية معبرا استراتيجيا للكتاب الأبيض / د. عادل بن خليفة بالكحلة

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:ص. 41-56الموضوع:تصنيف DDC:
  • 379.611 23E
تصنيفات أخرى:
  • 379
في: في نقد المدرسة التونسية 2 : نقد مشاريع بدائل المدرسة التونسية
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
فصل من كتاب فصل من كتاب Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 379 / 939 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح CO741707
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
780.M / 531 Des-hauts plateaux aux oasis : la chanson saharienne / 379 / 939 رؤية نقدية في "الكتاب الأبيض" لوزارة التربية / 379 / 939 أطراف اللجنة الفنية العليا للإصلاح التربوي : البناء والتصدع / 379 / 939 في نقد الإبستمية الإصلاحية لوزارة التربية : الوثيقة المنهجية لإصلاح المنظومة التربوية معبرا استراتيجيا للكتاب الأبيض / 379 / 939 المقاربة التقييمية لمهنة القيم العام : ضرورة أمام ضعف الرؤية الوزارية والتقصير النقابي / 379 / 939 موقع قطاع القيميين العامين والقيميين في المناشير والمذكرات الوزارية والجهوية / 379 / 939 الاتحاد العام التونسي للشغل بين أكاديمييه ومناضليه النقابيين : من استنساخ رؤية السلطة إلى مسعى صنع المشروع البديلي : المحبطات والحوافز /

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.