صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

القراءات والقراء بفاس : دراسة في تاريخ الأعلام والمناهج والمدارس / عبد العلي المسئول

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:بيروت : دار لبنان للطبع والنشر، 2020وصف:(350 ص.)تدمك:
  • 978-9953-506-57-9
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 223.20920964211 23A
تصنيفات أخرى:
  • 223
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 223 / 531 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007533884
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف
223 / 528 صوت من السماء : الشيخ عبد الباسط عبد الصمد / 223 / 529 النصوص المحظرية الكبرى في الرسم والضبط والمقرإ والمتشابهات اللفظية في القرآن : محققة ومعلق على بعضها مع شرح البعض الآخر وهي من ملحقات كتاب "الذخيرة" وتضم نظم أسماء السور، المحتوى الجامع المعروف ب"رسم الطالب عبد الله"، حملة المسومي، ضبط قالون للإمام النجاشي، الدرر اللوامع المعروف ب "ابن بري" ممزوجا بالأخذ، كشف العمى والرين المعروف ب "رسم ولد مايابي" مع شرحه، البحر المحيط في المعدودات والمتشابه مع شرحه / 223 / 530 أرجوزة كاشف المشكلات وضابط الآيات المشتبهات تذكرة لحفاظ القرآن الكريم والحافظات ؛ ويليها شرحها المسمى التعليق الوارف بشرح أرجوزة الكاشف / 223 / 531 القراءات والقراء بفاس : دراسة في تاريخ الأعلام والمناهج والمدارس / 223 / 533 V. 1 كشف القناع عن تواتر الطرق العشر النافعية في المغرب ورد ما رميت به من شذوذ أو انقطاع / 223 / 533 V. 2 كشف القناع عن تواتر الطرق العشر النافعية في المغرب ورد ما رميت به من شذوذ أو انقطاع / 223 / 536 اختيارات الإمام أبي عمرو الداني (444 هـ) في قراءة الإمام نافع المدني (169 هـ) من خلال "جامع البيان في القراءات السبع" جمعا ودراسة /

بيبليوغرافيا : ص. 334-346

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.