صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Lexicalisation de l'onomastique commerciale : créer, diffuser, intégrer / Jana Altmanova et Gabrielle le Tallec, éds.

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصالسلاسل:Gramm-R : études de linguistique française ; 48مداخل تحليلية: أظهر التحليلاتتفاصيل النشر:Bruxelles : PIE Peter Lang, cop. 2019وصف:(715 p.)تدمك:
  • 978-2-8076-0636-4
تصنيف DDC:
  • 400.14 23A
تصنيفات أخرى:
  • 400.14
ملخص:Des articles abordant les processus de lexicalisation des noms de marques et de produits, de leurs motivations et de leur encadrement sémantique. Les contributeurs analysent la symbolique de l'onomastique commerciale par le biais du système morphosémantique de la langue française.
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 400.14 / 240 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007720857

Des articles abordant les processus de lexicalisation des noms de marques et de produits, de leurs motivations et de leur encadrement sémantique. Les contributeurs analysent la symbolique de l'onomastique commerciale par le biais du système morphosémantique de la langue française.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.