صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

L'image de marque de la destination touristique tunisienne et la préférence pour la destination : rôles de la personnalité de marque et de la congruence fonctionnelle / Fethi Klabi

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 1-18الموضوع:تصنيف DDC:
  • 338.479109611 21E
تصنيفات أخرى:
  • 338.4
موارد على الانترنت: في: Revue Marocaine de recherche en management et marketing. - No. 12 (2015), p. -1-18
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة أنترانت مقالة أنترانت Bibliothèque centrale Intranet INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح ARI749260

Bibliogr. p. 15-18

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.