Soft-sell versus hard-sell : quelle approche publicitaire dans les pays arabo-musulmans ? : une étude exploratoire au Maroc et en Arabie Saoudite / Habiba El Bardai
نوع المادة : مقالةوصف:p. 1-23الموضوع:تصنيف DDC:- 659.150964 23E
- 659
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة أنترانت | Bibliothèque centrale Intranet | INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | ARI734976 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Intranet إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.