صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Soft-sell versus hard-sell : quelle approche publicitaire dans les pays arabo-musulmans ? : une étude exploratoire au Maroc et en Arabie Saoudite / Habiba El Bardai

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 1-23الموضوع:تصنيف DDC:
  • 659.150964 23E
تصنيفات أخرى:
  • 659
موارد على الانترنت: في: Projectics-Proyéctica-Projectique. - Vol. 3, No. 27 (2020), p. 1-23
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.