World heritage as a placebo brand : a comparative analysis of three sites and marketing implications / Bailey Ashton Adie, C. Michael Hall & Girish Prayag
نوع المادة : مقالةوصف:p. 1-18الموضوع:تصنيف DDC:- 338.4791096422 23E
- 338.4
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة أنترانت | Bibliothèque centrale Intranet | INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | ARI744308 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Intranet إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.