صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

World heritage as a placebo brand : a comparative analysis of three sites and marketing implications / Bailey Ashton Adie, C. Michael Hall & Girish Prayag

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 1-18الموضوع:تصنيف DDC:
  • 338.4791096422 23E
تصنيفات أخرى:
  • 338.4
موارد على الانترنت: في: Journal of sustainable Tourism. - Vol. 26, No. 3 (2017), p. 1-18
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.