صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

La lisibilité des textes publicitaires : application des formules de lisibilité sur des messages publicitaires tunisiens / Salma-Ines Daou

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 1-32الموضوع:تصنيف DDC:
  • 659.104209611 23E
تصنيفات أخرى:
  • 659
موارد على الانترنت: في: Revue Marocaine de recherche en management et marketing. - No. 15 (2016), p. 1-32
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة أنترانت مقالة أنترانت Bibliothèque centrale Intranet INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح ARI749406

Bibliogr. p. 28-32

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.