La lisibilité des textes publicitaires : application des formules de lisibilité sur des messages publicitaires tunisiens / Salma-Ines Daou
نوع المادة : مقالةوصف:p. 1-32الموضوع:تصنيف DDC:- 659.104209611 23E
- 659
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة أنترانت | Bibliothèque centrale Intranet | INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | ARI749406 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Intranet إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 28-32
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.