Impact des technologies de l'information et de la communication sur le marketing relationnel : une évaluation des opérateurs des banques commerciales au Maroc / Ailli Souad
نوع المادة : مقالةوصف:p. 1-20الموضوع:تصنيف DDC:- 658.8720964 23E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة أنترانت | Bibliothèque centrale Intranet | Collection générale | INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | ARI749336 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Intranet, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 17-19
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.