صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Rôle de la marque de luxe dans l'appréciation du produit : étude comparative / Siham Mourad

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:P. 287-302الموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.83430964 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
في: Hymne au management
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
فصل من كتاب Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 650 / 661 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح CO766839

Bibliogr. p. 301-302

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.