صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

رأي المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي حول مشروع مرسوم بشأن التوجيه المدرسي والمهني والإرشاد الجامعي : رأي رقم 7/2021 / المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:الرباط : منشورات المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، 2021 وصف:(22 ص.)تدمك:
  • 978-9920-785-50-1
الموضوع:تصنيف DDC:
  • 371.420964 23A
تصنيفات أخرى:
  • 371
موارد على الانترنت:
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
كتاب أنترانت كتاب أنترانت Bibliothèque centrale Intranet INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح MO767126
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Intranet إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
INTRANET رأي المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي في شأن مشروع قانون بتغيير وتتميم القانون 07.00 القاضي بإحداث الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين : رأي رقم 11/2021 / INTRANET رأي المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي في شأن مشروع القانون رقم 63.21 المتعلق بتنظيم التعليم العالي والبحث العلمي : رأي رقم 10/2021 / INTRANET رأي المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي بشأن مشروع مرسوم بتحديد تطبيقات الهندسة اللغوية بالتعليم المدرسي والتكوين المهني والتعليم العالي : رأي رقم 9/2021 / INTRANET رأي المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي حول مشروع مرسوم بشأن التوجيه المدرسي والمهني والإرشاد الجامعي : رأي رقم 7/2021 / INTRANET رأي المجلس بشأن الدليل المرجعي لوظائف وكفايات مربي ومربيات التعليم الأولي : رأي رقم 6/2020 / INTRANET رأي المجلس في موضوع مهن التربية والتدريس والتكوين والبحث : آفاق للتطوير والتجديد : رأي رقم 5/2019 / INTRANET العطالة الطويلة الأمد بوصفها بناء معياريا : أشكال وآليات مقاومتها : مقاربة سوسيولوجية لحالة مدينة مكناس /

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.