صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Le nouveau discours publicitaire tunisien : entre identité sociale et finalité commerciale / Mariem Bouraoui

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:P. 169-180الموضوع:تصنيف DDC:
  • 659.104209611 23E
تصنيفات أخرى:
  • 659
في: Design & citoyenneté
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
فصل من كتاب فصل من كتاب Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 741 / 1011 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح CO778379

Bibliogr. p. 180

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.