Le nouveau discours publicitaire tunisien : entre identité sociale et finalité commerciale / Mariem Bouraoui
نوع المادة : مقالةوصف:P. 169-180الموضوع:تصنيف DDC:- 659.104209611 23E
- 659
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 741 / 1011 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO778379 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 180
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.