صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Les enjeux de la marque : à l'ère du digital et du post consommateur / Anne-Céline Ginoux

بواسطة:نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Paris : Ellipses, DL 2022 وصف:(218 p.)تدمك:
  • 978-2-340-07450-7
تصنيف DDC:
  • 658.827 23A
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
ملخص:Présentation des principaux éléments du concept de marque et de ses enjeux, abordant des notions telles que le comportement du consommateur, le marketing digital et le développement durable.
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 658.8 / 813 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007793943

Présentation des principaux éléments du concept de marque et de ses enjeux, abordant des notions telles que le comportement du consommateur, le marketing digital et le développement durable.

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.