صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Sustainability, big data, and corporate social responsibility : evidence from the tourism industry / edited by Mohammed El Amine Abdelli, Nadia Mansour, Atilla Akbaba, and Enric Serradell-Lopez.

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Boca Raton : CRC Press, 2022.وصف:pages cmنوع المحتوى:
  • text
نوع الوسائط:
  • unmediated
نوع الناقل:
  • volume
تدمك:
  • 9780367685546
الموضوع:تنسيقات مادية إضافية:Online version:: Sustainability, big data, and corporate social responsibilityتصنيف DDC:
  • 658.4/08 23/eng/20211104
تصنيف مكتبة الكونجرس:
  • HD60 .S884647 2022
ملخص:The Tourism- Led Growth Hypothesis Test Using Granger's Causality: A Case Study of Algeria
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
لا يوجد مواد فعلية لهذه التسجيلة

Includes bibliographical references and index.

The Tourism- Led Growth Hypothesis Test Using Granger's Causality: A Case Study of Algeria

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.