Sociology and school knowledge [Texte imprimé] : curriculum theory, research and politics / Geoff Whitty
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:London: Methuen, 1985وصف:207 p. ; 23 cmتدمك:- 0-416-36970-7
- 306.430941 370.941 21E
- 306.43
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 306.43 / 51 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000000455985 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | ||||||
306.43 / 49 أطفالنا و التربية | 306.43 / 5 L'école à la recherche d'une nouvelle autorité | 306.43 / 507 Enseigner les différences | 306.43 / 51 Sociology and school knowledge curriculum theory, research and politics / | 306.43 / 52 Durkheim sociologue de l'éducation | 306.43 / 53 Durkheim et l'éducation | 306.43 / 54 التربية و كارثة غزو الكويت معالجة إسلامية / |
Index
Bibliogr. p. 186-198
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.