Marketing information system as a marketing crisis management mechanism through big data analytics : a case study of Algeria Telecom in Bouira / Rabah Ghazi, Fatima Zohra Soukeur
نوع المادة : مقالةوصف:P. 187-200الموضوع:تصنيف DDC:- 338.761384096514 23E
- 338.7
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.401 / 767 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO781207 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 200
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.