الوضعية البيداغوجية : من التخطيط إلى التدبير والتقويم / عبد اللطيف الجابري
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:الدار البيضاء : إديسيون بلوس، 2022 وصف:(207 ص.)تدمك:- 978-9920-613-42-2
- 371.10964 23E
- 371.1
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 371.1 / 445 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007895326 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | ||||||||
371.1 / 442 جمعيات آباء وأولياء التلاميذ بالمغرب : النشأة والمسار : دراسة وثائقية / | 371.1 / 443 الاحتراق النفسي للمعلم / | 371.1 / 444 Métier impossible : la situation morale des enseignants / | 371.1 / 445 الوضعية البيداغوجية : من التخطيط إلى التدبير والتقويم / | 371.1 / 446 الافتحاص التربوي / | 371.1 / 448 Des maîtres innovateurs pour changer l'école, 1960-2015 / | 371.1 / 452 شخصية المدرس المغربي : الهوية والتوافق / |
بيبليوغرافيا : ص. 196-202
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.