سكينر / [إعداد ذ. محمد علال، ذ. المهدي جرطيط ؛ ترجمة علي حسن الحجاج]
نوع المادة : مقالةاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية وصف:1 مج.، ص. 245-250تصنيف DDC:- 370.15 23E
- 370.15
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370 / 552 V. 3 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO552107 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | |||
370 / 552 V. 3 باولو فرايري : التربية بين المفهوم البنكي والمفهوم الحواري / | 370 / 552 V. 3 سوسيولوجية التربية من خلال بورديو وباسرون / | 370 / 552 V. 3 التربية والسيكولوجيا : جان بياجي كنموذج / | 370 / 552 V. 3 سكينر / | 370 / 552 V. 3 أنطون مكارنكو والتربية الاشتراكية / | 370 / 552 V. 3 جون ديوي : التربية الليبرالية ومدارس المستقبل / | 370 / 648 Quelles stratégies pour une éducation idéale en Afrique ? |
TRAD. Retiré
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.