تصميم الدافعية للتعلم والأداء : نموذج آركس / تأليف جون ام كيلر ؛ ترجمة بتكليف من مكتب التربية العربي لدول الخليج أ. د. عبد الله الجغيمان، د. محمد نوفل
نوع المادة : نصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:الرياض : مكتب التربية العربي لدول الخليج، 2017وصف:1 مج. (407 ص.) ؛ 24 سمتدمك:- 978-9960-15-654-0
- Motivational design for learning and performance : the ARCS model approach
- 370.154 23E
- 370.15
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 370.15 / 491 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007331787 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة | لا توجد صورة غلاف متاحة | |||||||
370.15 / 488 مقدمة في علم النفس التربوي | 370.15 / 489 تعليم التفكير : مفهومه، أساليبه ومهاراته / | 370.15 / 490 Maman, papa, j'ai mal à l'école | 370.15 / 491 تصميم الدافعية للتعلم والأداء : نموذج آركس / | 370.15 / 492 Les enseignants ont aussi des émotions | 370.15 / 493 La vraie vie à l'école la psychanalyse à la rencontre des professeurs et de l'école / | 370.15 / 494 فحص التشابهات والاختلافات : أساليب صفية لمساعدة الطلاب في تعميق فهمهم / |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.