صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

La gestion des connaissances et la veille au service de l'innovation marketing : cas d'une entreprise marocaine spécialisée dans le domaine de la formation et du consulting / Lamiae Bennani,..., Mohammed Guedira,...

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةاللغة: الفرنسية لغة الملخص:الإنجليزية وصف:p. 261-292 : graphالموضوع:تصنيف DDC:
  • 658.80964 23E
تصنيفات أخرى:
  • 658.8
في: Revue marocaine de recherche en management et marketing. - N. 11, 2015, p. 261-292. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues M2759 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR592671

Bibliogr. p. 291-292

Résumé en langue anglaise

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.