أوجه تكامل وانسجام مداخل مادة التربية الإسلامية بين الرؤية المنهاجية والتنزيل الديداكتيكي : دراسة نظرية ميدانية / بوبكر كميري، كريت الجيلالي
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:فاس : المؤلف، 2019 وصف:(167 ص.)تدمك:- 978-9920-37-902-1
- 210.71064 23A
- 210.7
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 210.7 / 933 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007903564 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
بيبليوغرافيا : ص. 157-161
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.