النظرية الاجتماعية للتعلم / إيتين وينجر ؛ ترجمة مدحت محمد أبو النصر
نوع المادة : مقالةاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية وصف:ص. 209-219العناوين الموحدة:- Communities of practice : learning, meaning, and identity. Extrait
- 306.43 23A
- 306.43
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 362.7 / 431 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO772568 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.