إغواء العقل الباطن [نص مطبوع] : سيكولوجية التأثير العاطفي في الدعاية والإعلان / تأليف روبرت هيث ؛ ترجمة محمد عثمان ؛ مراجعة هاني فتحي سليمان
نوع المادة : نصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:القاهرة : مؤسسة هنداوي، 2016 وصف:1 مج. (299 ص.) ؛ 23 سمتدمك:- 978-977-768-433-0
- Seducing the subconscious : the psychology of emotional influence in advertising
- 659.1019 23E
- 659
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | 659 / 223 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006838799 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.