صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

إغواء العقل الباطن [نص مطبوع] : سيكولوجية التأثير العاطفي في الدعاية والإعلان / تأليف روبرت هيث ؛ ترجمة محمد عثمان ؛ مراجعة هاني فتحي سليمان

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:القاهرة : مؤسسة هنداوي، 2016 وصف:1 مج. (299 ص.) ؛ 23 سمتدمك:
  • 978-977-768-433-0
العناوين الموحدة:
  • Seducing the subconscious : the psychology of emotional influence in advertising
تصنيف DDC:
  • 659.1019 23E
تصنيفات أخرى:
  • 659
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)