صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Implication et satisfaction des enseignants stagiaires du CRMEF Kenitra en periode de confinement / Zineb Boumaaize, Youssef El Madhi, Hajar Darif... [et al.]

المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:P. 73-82عنوان آخر:
  • Implication and satisfaction of trainee teachers at the Kénitra-CRMEF [عنوان موازي]
الموضوع: في: Enseignement à distance à l'ère de la Covid 19
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
فصل من كتاب فصل من كتاب Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 378 / 1293 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح CO793579
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
378 / 1293 L'impact d'un programme de formation hybride en "soft skills" sur le développement des compétances générales et communicatives des étudiants dans les écoles de commerce : soft skills, formation universitaire et employabilité / 378 / 1293 Le blended learning au temps de la Covid-19 : contraintes et difficultés / 378 / 1293 La motivation, le climat et l'espace scolaires sont sources du bonheur d'apprendre / 378 / 1293 Implication et satisfaction des enseignants stagiaires du CRMEF Kenitra en periode de confinement / 378 / 1293 L'enseignement à distance au confinement : la résistance des enseignants au changement / 378 / 1293 التعليم عن بعد ورهان الجودة في التكوين : مسلك تكوين أطر الإدارة التربوية في المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين مراكش-آسفي نموذجا / 378 / 1293 La formation à distance en période de confinement : cas de la formation professionnelles au Maroc /

Bibliogr. p. 81-82

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.