صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

The fourth market theory and the paths to differentiation in the Islamic finance industry / Ahmed Tahiri Jouti

نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:Kuala Lumpur : ISRA Research Management Centre, 2023وصف:(180 p.)تدمك:
  • 978-983-3729-38-8
تصنيف DDC:
  • 273.7 23A
تصنيفات أخرى:
  • 277.5
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale Collection générale 277.5 / 963 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) المتاح 000007850707
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 277.5 / 963 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007850691

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.