The fourth market theory and the paths to differentiation in the Islamic finance industry / Ahmed Tahiri Jouti
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Kuala Lumpur : ISRA Research Management Centre, 2023وصف:(180 p.)تدمك:- 978-983-3729-38-8
- 273.7 23A
- 277.5
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale | Collection générale | 277.5 / 963 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | المتاح | 000007850707 | |||
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 277.5 / 963 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007850691 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.