Créer de la valeur pour le client [Texte imprimé] : le marketing de la valeur pour les marchés professionnels : business to business / Michel Goyhenetche
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:Paris: INSEP consulting éditions, 1999وصف:229 p. ; 25 cmتدمك:- 2-901323-82-0
- 658.8 21E
- 658.8
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 658.8 / 109 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000003516331 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.