مستقبل التربية العربية [نص مطبوع] = Future of the Arab education / رئيس التحرير ضياء الدين زاهر
نوع المادة : مصدر مستمرتفاصيل النشر:القاهرة : مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، -1995وصف:24 سمتدمد:- 1687-3572
- Future of the Arab education
- 370
تحتوي هذه التسجيلة على العديد من المواد المادية (124). عرض كل المواد المادية.
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Dépôt des revues إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
اعتمد الوصف على : مج. 1، ع. 1 (1995)
Académique
هذه دورية
هناك 1 اشتراك مقترن مع هذا العنوان.
في المكتبة: Bibliothèque centrale
الموقع: Dépôt des revues
رقم الطلب: 1551
الإشتراك من: 04/11/2024 إلى: الآن (حالياً)
20 الأعداد الأخيرة لهذا الإشتراك
عدد # | تاريخ النشر | تاريخ الاستلام | حالة | ملاحظة | |
---|---|---|---|---|---|
م. 27 ع. 125 جزء 1 | 01/03/2020 | 21/12/2020 | وصل | ||
م. 27 ع. 125 جزء 2 | 30/01/2020 | 21/12/2020 | وصل | ||
م. 27 ع. 125 جزء 3 | 30/01/2020 | 21/12/2020 | وصل | ||
م. 27 ع. 124 جزء 2 | 01/01/2020 | 21/12/2020 | وصل | ||
م. 27 ع. 124 جزء 1 | 01/01/2020 | 21/12/2020 | وصل | ||
م. 26 ع. 123 جزء 1 | 30/11/2019 | 21/12/2020 | وصل | ||
م. 26 ع. 123 جزء 2 | 30/11/2019 | 21/12/2020 | وصل | ||
م. 26 ع. 121 | 01/11/2019 | 10/03/2020 | وصل | ||
م. 26 ع. 122 | 01/11/2019 | 21/12/2020 | وصل | ||
م. 26 ع. 120 | 01/09/2019 | 29/11/2019 | وصل | ||
م. 26 ع. 119 | 01/07/2019 | 16/10/2019 | وصل | ||
م. 26 ع. 118 | 01/05/2019 | 16/10/2019 | وصل | ||
م. 26 ع. 117 جزء 2 | 30/04/2019 | 29/11/2019 | وصل | Note (réception) : مستقبل المكون المعرفي للتنمية المستدامة | |
م. 26 ع. 117 جزء 1 | 01/03/2019 | 29/11/2019 | وصل | Note (réception) : مستقبل المكون المعرفي للتنمية المستدامة | |
م. 26 ع. 116 | 01/01/2019 | 09/09/2019 | وصل | ||
م. 25 ع. 115 | 01/11/2018 | 09/09/2019 | وصل | ||
م. 25 ع. 114 | 01/09/2018 | 09/09/2019 | وصل | ||
م. 25 ع. 113 | 01/07/2018 | 25/12/2018 | وصل | Note (réception) : العلوم البينية منهجية القرن الحادي والعشرين. | |
م. 25 ع. 112 | 01/05/2018 | 25/10/2018 | وصل | ||
م. 25 ع. 111 | 01/03/2018 | 26/10/2018 | وصل | Note (réception) : القدرة التنافسية للجامعات العربية في مجتمع المعرفة |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.