Integrating prosocial learning with education standards [Texte imprimé] : school climate reform initiatives / edited by Kristie Fink, Jonathan Cohen, and Sean Slade
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:New York : Routledge, 2017وصف:1 vol. (206 p.) ; 24 cmتدمك:- 978-1-138-67913-9
- 303.32 23E
- 303
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 303 / 319 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000006881801 |
Notes bibliogr.
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.