صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

الصمود النفسي وعلاقته باستراتيجيات المواجهة ودرجة التعرض للضغوط لدى طلاب الجامعة [نص مطبوع] : دراسة تنبؤية / د. منال عبد النعيم محمد طه

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصاللغة: عربي لغة الملخص:الإنجليزية تفاصيل النشر:القاهرة : مركز البحوث والدراسات النفسية، 2013وصف:1 مج. (87 ص.) ؛ 24 سمتصنيف DDC:
  • 158.10883750962 21E
تصنيفات أخرى:
  • 158
في: حوليات مركز البحوث والدراسات النفسية : دورية علمية محكمة تصدر عن مركز البحوث والدراسات النفسية. - مج. 9، ع. 3، 2013
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
عدد خاص (مجلة) عدد خاص (مجلة) Bibliothèque centrale Dépôt des revues Collection générale 3225 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح NS0000001852
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Dépôt des revues, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف
3225 العلاقة بين الازدهار النفسي ومقومات النمو لدى المراهقين Flourishing and developmental assets to adolescents / 3225 التنبؤ بإدمان الإنترنت لدى الشباب الجامعي في ظل بعض متغيرات التوافق الوجدانية والمعرفية Predicting Internet addiction in university students in light of some emotional and cognitive adjustment variables / Dr Heba Mahmoud Abu Elnile,... 3225 الذاكرة قصيرة المدى لدى عينة من الأطفال ذوي متلازمة داون 3225 الصمود النفسي وعلاقته باستراتيجيات المواجهة ودرجة التعرض للضغوط لدى طلاب الجامعة دراسة تنبؤية / 3225 الصورة العقلية لدوافع النضال الفلسطيني لدى عينة من النساء في محافظات غزة 3225 فاعلية برنامجين لتنمية التأمل الذاتي للتخطيط التدريسي والبنائي في تحسين المرونة المعرفية وقيمة التفكير التأملي ومهاراته والأداء التخطيطي التعليمي لدى الطالبات المعلمات 3225 دور شبكة الترابط بالمدرسة والتحصيل في سلوكيات التنمر لدى طلاب التعليم الثانوي العام والفني The role of school connectedness and achievement in bullying behaviours for students in general secondary school and technical school /

عدد خاص (مجلة)

بيبليوغرافيا : ص. 83-87

يتضمن ملخصا باللغتين العربية والإنجليزية

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.