صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

La relation pédagogique comme moyen d'appropriation des savoirs en économie au sein de l'université algérienne / Mohamed Lakhdar Benhassine, Hassiba Cherifi, Nadia El Ghers

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. 47-77الموضوع:تصنيف DDC:
  • 306.430965 378.65 21E
تصنيفات أخرى:
  • 306.42
في: Les Cahiers du CREAD : revue trimestrielle. - N° 81-82, 2007, p. 47-77. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.