صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Le marketing public comme moyen d'implication du citoyen dans l'évaluation et le contrôle des prestations du service public et d'ancrage de la gouvernance démocratique / Mohammed Boulghalagh,...

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:p. [31]-47تصنيف DDC:
  • 351.0074 20A
تصنيفات أخرى:
  • 351
في: REMADASA : revue marocaine de droit administratif et des sciences administratives. - N. 1, 2016, p. [31]-47. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
مقالة مقالة Bibliothèque centrale Salle des revues M3427 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح AR625828

Bibliogr. p. 45-47

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.