Le marketing public comme moyen d'implication du citoyen dans l'évaluation et le contrôle des prestations du service public et d'ancrage de la gouvernance démocratique / Mohammed Boulghalagh,...
نوع المادة : مقالةوصف:p. [31]-47تصنيف DDC:- 351.0074 20A
- 351
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
مقالة | Bibliothèque centrale Salle des revues | M3427 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | AR625828 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Salle des revues إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Bibliogr. p. 45-47
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.