Le marketing territorial : état de la pratique et perspectives d'avenir : cas de la ville de Kenitra / Fatima Zahrae Soudni ; sous la direction de Abdelfettah Zakaria Mekouar
نوع المادة : نصوصف:(350 p.)الموضوع:تصنيف DDC:- 307.1416096417 23E
- 307.76M
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
رسالة جامعية | Bibliothèque centrale Rares | 307.76M / 492 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007812224 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Rares إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Doctorat : Communication et Publicité : Casablanca, Faculté des lettres et des sciences humaines Ben M'sik : 2018
Bibliogr. p. 265-271
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.