Den koran verstehen lernen : perspektiven für die hermeneutisch-theologische grundlegung einer subjektorientierten und kontextbezogenen korandidaktik / Fatima Cavis
نوع المادة : نصالسلاسل:Religionspädagogik in pluraler Gesellschaft ; 27تفاصيل النشر:Leiden ; Boston : Brill, 2021 وصف:(226 p.)تدمك:- 978-3-506-76041-8
- 220.7 23A
- 220
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 220 / 1586 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007809781 |
Bibliogr. p. 207-226
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.