La certification environnementale dans la stratégie marketing : cas de la société d'aménagement et de promotion de la station touristique de Taghazout Maroc / Khalid Benamara, Ait Nacer Mohamed
نوع المادة : مقالةوصف:P. 323-343الموضوع: في: Tourisme et territoiresنوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
فصل من كتاب | Bibliothèque centrale En accès libre | 338.4 / 994 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | CO794664 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.