وسائل التواصل الاجتماعي الإستراتيجية : من التسويق إلى التغيير الاجتماعي / تأليف Tang Tang، L. Meghan Mahoney ؛ ترجمة جميل أحمد خضر
نوع المادة : نصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:الرياض : منشورات جامعة الملك سعود، 2021 وصف:(559 ص.)تدمك:- 978-603-507-924-2
- Strategic social media : from marketing to social change. 2016
- 302.3 23E
- 302.3
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 302.3 / 660 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007888649 |
بيبليوغرافيا : ص. 527-529
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.