صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

وسائل التواصل الاجتماعي الإستراتيجية : من التسويق إلى التغيير الاجتماعي / تأليف Tang Tang، L. Meghan Mahoney ؛ ترجمة جميل أحمد خضر

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصاللغة: عربي اللغة الأصلية:الإنجليزية تفاصيل النشر:الرياض : منشورات جامعة الملك سعود، 2021 وصف:(559 ص.)تدمك:
  • 978-603-507-924-2
العناوين الموحدة:
  • Strategic social media : from marketing to social change. 2016
تصنيف DDC:
  • 302.3 23E
تصنيفات أخرى:
  • 302.3
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 302.3 / 660 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007888649

بيبليوغرافيا : ص. 527-529

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.