صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Remote learning under Covid-19 : faculty practices from student's perspectives / Hicham Zyad

بواسطة:نوع المادة : مقالةمقالةوصف:P. 201-226الموضوع: في: Covid 19 and the transition to ICT - enabled education
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
فصل من كتاب فصل من كتاب Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 378 / 1291 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح CO799794
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: En accès libre, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف لا توجد صورة غلاف متاحة صورة الغلاف صورة الغلاف
378 / 1291 Google workspace tools and innovative pedagogies : spoken English et UM5R during and beyond Covid 19 / 378 / 1291 Distance learning pedagogy during the outbreak of Covid-19 : the case of high school students in Agadir / 378 / 1291 The challenges facing EFL university students in online learning during the Covid 19 pandemic / 378 / 1291 Remote learning under Covid-19 : faculty practices from student's perspectives / 378 / 1291 Covid 19 and the transition to ICT - enabled education : challenges and prospects / 378 / 1291 Student's reactions to online teaching platforms : Sultan Moulay Sliman University as a case study / 378 / 1292 الجامعة المغربية وجهودها في نشر قيم التسامح ونبذ العنف والتطرف : أعمال الندوة العلمية التي نظمتها رئاسة جامعة محمد الخامس وكلية الآداب والعلوم الإنسانية، الرباط للعلامة الأستاذ الدكتور فاروق حمادة، الثلاثاء 19 دجنبر 2017 /

Bibliogr. p. 223-226

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.