فاعلية برنامجين لتنمية التأمل الذاتي للتخطيط التدريسي والبنائي في تحسين المرونة المعرفية وقيمة التفكير التأملي ومهاراته والأداء التخطيطي التعليمي لدى الطالبات المعلمات [نص مطبوع] / د. منال محمود محمد مصطفى
نوع المادة : نصاللغة: عربي لغة الملخص:الإنجليزية تفاصيل النشر:القاهرة : مركز البحوث والدراسات النفسية، 2011وصف:1 مج. (127 ص.) ؛ 24 سمتصنيف DDC:- 370.1520820962 21E
- 370.15
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
عدد خاص (مجلة) | Bibliothèque centrale Dépôt des revues | Collection générale | 3225 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | NS0000001864 |
عدد خاص (مجلة)
بيبليوغرافيا : ص. 119-127
يتضمن ملخصا باللغتين العربية والإنجليزية
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.