نتائج التلامذة المغاربة في الدراسة الدولية لقياس مدى تقدم القراءاتية PIRLS 2016 : تقرير موضوعاتي / الهيئة الوطنية لتقييم منظومة التربية والتكوين والبحث العلمي
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:الرباط : منشورات المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، 2019 وصف:(80 ص.)تدمك:- 978-9920-785-11-2
- 379.150964 23E
- 379
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 379 / 1007 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007879432 | ||
كتاب أنترانت | Bibliothèque centrale Intranet | Collection générale | INTRANET (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | MO761612 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Intranet, Collection: Collection générale إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.