صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Recherche et applications en marketing [Texte imprimé] / dir. de publ. Alain Jolibert

نوع المادة : مصدر مستمرمصدر مستمرمداخل تحليلية: أظهر التحليلاتتفاصيل النشر:Grenoble : Association Française du Marketing, [1986]-2016وصف:27 cmتدمد:
  • 0667-3701
تصنيف DDC:
  • 658.8
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)

تحتوي هذه التسجيلة على العديد من المواد المادية (49). عرض كل المواد المادية.

3 V. 36 NO. 2 2021;

Description d'après : Vol. 19, n° 3 (2004)

Arrêt d'abonnement sur instruction de la direction

Marketing

en instance Ab 2006/2007

Académique

هذه دورية

هناك 1 اشتراك مقترن مع هذا العنوان.

في المكتبة: Bibliothèque centrale

هذا الاشتراك مغلق.

الموقع: Dépôt des revues

رقم الطلب: 2537

الإشتراك من: 04/11/2024 إلى: الآن (حالياً)

20 الأعداد الأخيرة لهذا الإشتراك

Latest serials
عدد # تاريخ النشر تاريخ الاستلام حالة ملاحظة
V. 36 NO. 2 01/04/2021 14/09/2021 وصل
V. 31 NO. 4 01/10/2016 15/03/2017 وصل
V. 31 NO. 3 01/07/2016 21/09/2016 وصل Note (réception) : Stratégies d'innovation et marketing
V. 31 NO. 2 01/04/2016 12/05/2016 وصل
V. 31 NO. 1 01/01/2016 22/02/2016 وصل
V. 30 NO. 4 01/10/2015 29/10/2015 وصل
V. 30 NO. 3 01/07/2015 22/02/2016 وصل Note (réception) : Marketing social
V. 30 NO. 2 01/04/2015 22/02/2016 وصل
V. 30 NO. 1 01/01/2015 13/02/2015 وصل
V. 29 NO. 4 01/10/2014 07/11/2014 وصل Note (réception) : Marketing et développement durable
V. 29 NO. 3 01/07/2014 18/07/2014 وصل Note (réception) : Marketing et développement durable
V. 29 NO. 2 01/04/2014 22/05/2014 وصل Note (réception) : Marketing et développement durable
V. 29 NO. 1 01/01/2014 31/03/2014 وصل
V. 28 NO. 4 01/10/2013 30/01/2014 وصل
V. 28 NO. 3 01/07/2013 07/11/2013 وصل
V. 27 NO. 4 01/10/2012 14/05/2013 وصل
V. 27 NO. 3 01/07/2012 21/02/2013 وصل
V. 27 NO. 2 01/04/2012 07/02/2013 وصل
V. 27 NO. 1 01/01/2012 24/07/2012 وصل
V. 26 NO. 4 01/10/2011 17/05/2012 وصل

تفاصيل أكثر

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.