صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Quelques orientations pour une formation à un enseignement-apprentissage de la lecture-écriture dans un contexte bilingue : L1-français langue seconde / Mohamed Miled

بواسطة:المساهم (المساهمين):نوع المادة : مقالةمقالةوصف:P. 213-228تصنيف DDC:
  • 440.710965 23E
تصنيفات أخرى:
  • 440
في: tLittéracies et plurilinguismes : quelles pratiques ? quels liens ? [Phillipe Blanchet, Peggy Moulatsa Moundounga, Nabila Benhouhou... et al ; préface Marie-Christine Pollet] ; sous la direction de Abdelhamid Belhadj Hacen et Isabelle DelcambreMassoud Driss. -
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
فصل من كتاب فصل من كتاب Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 440 / 692 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح CO598149

Bibliogr. p. 227-228

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.