Investigating Moroccan EFL teachers' perceptions and practices of differentiated instruction in secondary education / Abdelmoula El Khdar ; supervisors Samira Rguibi, Abdelmajid Bouziane
نوع المادة : نصوصف:(285 p.)الموضوع:تصنيف DDC:- 371.3930964 23E
- 371.3
نوع المادة | المكتبة الحالية | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
رسالة جامعية | Bibliothèque centrale Rares | 371.3 / 1193 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007841996 |
Browsing Bibliothèque centrale shelves, Shelving location: Rares إغلاق مستعرض الرف(يخفي مستعرض الرف)
Doctorat : Language and Transculturalism : Casablanca, Faculté des lettres et des sciences humaines Ben M'sik : 2022
Bibliogr. p. 232-245
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.