صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

All the world and her husband : women in twentieth-century consumer culture / edited by Maggie Andrews and Mary M. Talbot

المساهم (المساهمين):نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:London : Cassell, 2000وصف:(278 p.)تدمك:
  • 978-0-304-70152-0
تصنيفات أخرى:
  • 305.4
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre 305.4 / 1495 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007214950

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.