Blended learning and narrative writing ability : the case of ELT students from two Moroccan universities / Hicham Zyad ; Samira Rguibi et Abdelmajid Bouziane (dir.)
نوع المادة : نصوصف:(296 p.)الموضوع:تصنيف DDC:- 428.0071164 23E
- 420
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
رسالة جامعية | Bibliothèque centrale Rares | Collection générale | 420 / 759 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007166044 |
Doctorat : Language and transculturalism : Casablanca, Faculté des lettres et des sciences humaines Ben M'sik : 2018
Bibliogr. p. 252-270
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.