صورة غلاف أمازون
صورة من Amazon.com
صورة الغلاف المخصصة
صورة الغلاف المخصصة

Semiotic theory of learning : new perspectives in the philosophy of education / [edited by] Andrew Stables, Winfried Nöth, Alin Olteanu... [et al.]

نوع المادة : نصنصتفاصيل النشر:London : Routledge, 2018 وصف:(236 p.)تدمك:
  • 978-0-367-48780-5
تصنيف DDC:
  • 370.1 23E
تصنيفات أخرى:
  • 370.1
نوع المادة:
وسوم من هذه المكتبة لا توجد وسوم لهذا العنوان في هذه المكتبة. قم بتسجيل الدخول لإضافة الأوسمة
التقييم بالنجوم
    متوسط التقييم: 0.0 (0 صوتًا)
المقتنيات
نوع المادة المكتبة الحالية المجموعة رقم الطلب رقم النسخة حالة تاريخ الإستحقاق الباركود
Livre Livre Bibliothèque centrale En accès libre Collection générale 370.1 / 1415 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) 1 المتاح 000007884870

لا توجد تعليقات على هذا العنوان.