Semiotic theory of learning : new perspectives in the philosophy of education / [edited by] Andrew Stables, Winfried Nöth, Alin Olteanu... [et al.]
نوع المادة : نصتفاصيل النشر:London : Routledge, 2018 وصف:(236 p.)تدمك:- 978-0-367-48780-5
- 370.1 23E
- 370.1
نوع المادة | المكتبة الحالية | المجموعة | رقم الطلب | رقم النسخة | حالة | تاريخ الإستحقاق | الباركود | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Livre | Bibliothèque centrale En accès libre | Collection générale | 370.1 / 1415 (إستعراض الرف(يفتح أدناه)) | 1 | المتاح | 000007884870 |
لا توجد تعليقات على هذا العنوان.
تسجيل الدخول إلى حسابك لنشر تعليق.